اعلان (728 x‏ 90)

ترتيب المدونه

عداد الزوار

المتابعون

النشره البريديه

01‏/08‏/2011

موظفي الفوسفات ينطلقلون لأداء مناسك العمرة

عمان - بترا
خرجت قافلة جديدة من موظفي شركة مناجم الفوسفات الاردنية يوم 30/7 لاداء مناسك العمرة والقافله تضم 324 موظفا ومتقاعدا وعائلاتهم ليصل عدد الذين ارسلتهم الشركة لاداء هذه الشعيرة الى ما يقرب من الف من الموظفين وعائلاتهم.

وهذه هي المرة الاولى
التي تضم هذه القافلة متقاعدين من الشركة وعددهم 60 شخصا منذ بدء تسيير قوافل العمرة عام 2007.

وقال مدير شؤون الموظفين رئيس بعثة العمرة للعام الحالي الدكتور محمود عليمات ان هذه هي القافلة الخامسة التي تسيرها شركة الفوسفات وتتكون من ثماني حافلات سياحية حديثة تتوفر فيها كل متطلبات الراحة والسلامة.

وكان مجلس ادارة الشركة اصدر قرارا قبل خمس سنوات بتسيير قافلة عمرة سنويا لاتاحة المجال امام موظفي الشركة وعائلاتهم لاداء مناسك العمرة على نفقة الشركة, تقديرا للجهود التي يبذلونها من اجل تقدم الشركة وتميزهم في اداء عملهم.

واوضح عليمات ان الشركة ستتحمل كامل النفقات التي ستترتب على هذه القافلة بما فيها الاقامة في المدينة المنورة ومكة المكرمة وضريبة المغادرة مشيرا الى ان بعثة طبية وكميات من الادوية سترافق الحملة لتقديم الخدمات الصحية اللازمة للمعتمرين حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

وثمن موظفو الشركة وعائلاتهم هذه المبادرة الطيبة والتي تأتي في سياق جهود ادارة الشركة لتوفير احسن الظروف والمكتسبات للعاملين فيها.
اعلان 1
اعلان 2

شارك الموضوع

0 تعليقات :

إرسال تعليق