اعلان (728 x‏ 90)

ترتيب المدونه

عداد الزوار

المتابعون

النشره البريديه

04‏/10‏/2011

محافظ الوادي الجديد نجح فى فض اعتصام "فوسفات مصر"

استطاع اللواء طارق مهدى (محافظ الوادى الجديد) فى انهاء أعتصام عمال فوسفات مصر، الذى دخل يومه الخامس على التوالى، وأدى الاعتصام الى توقف العمل كلياً .
وعقد القاء اللواء طارق مهدى بمكتبه بحضور مجموعة من العاملين بالشركة والمهندس عبد الناصر صلاح الدين رئيس مجلس إدارة شركة فوسفات مصر، ونجح المحافظ فى التوصل إلى صيغة مباشرة لتحقيق مطالب عمال فوسفات مصر بالوادى الجديد.
وأضاف السيد محمد عبد الله رئيس النقابة للعاملين بالشركة:"إنه تمت الموافقة على تعيين 15عاملا جديدا من أبناء العاملين بالشركة واعتماد سلفة المدارس وهى شهران من الراتب على أن يكون شهر سلفة و
الشهر الاخر منحة والموافقة على طلب تعيين أبناء العاملين المتوفين بالخدمة فى الفترة السابقة وعددهم3 أفراد واعتماد شهر مكافأة لجميع العاملين وسوف يتم الصرف خلال يومين والموافقة على العلاج الاسرى للعاملين بالداخل والخارج للشركة بعد وضع ضوابط دقيقة لهم.
كما وعد السيد عبد الناصر صلاح الدين بأنه سوف يتم رفع جميع الرواتب على الهيكل الادارى الجديد للشركة وذلك اعتباراً من شهر أكتوبر مما أدى الى فض اعتصام عمال شركة مصر الذين قاموا خلال الخمسة أيام السابقة بمنع أعمال شحن الفوسفات الخام مما أدى لخسائر يومية بلغت 5 ملايين جنيه حتى الآن.

منقول عن بوابة الوفد الاليكترونية
اعلان 1
اعلان 2

شارك الموضوع

0 تعليقات :

إرسال تعليق